أهلي RDL ..:: أكبر منتدي لجماهير  النادى الاهلى ::..   AhlyRDL.Net
منتدى الجمهور الأهلاوي     مالتيميديا الأهلي            نجوم الأهلي             مباريات الأهلي           الأهلي فى الصحافة         تصميمات الأهلي             قناة الأهلي AHLY TV
جروب عشاق الشياطين الحمر
متابعة مستمرة لبعثة الاهلى بمالى -  الأهلي يخسر من الملعب المالي  -   هدف مباراة الملعب المالي والاهلي  

مواضيع وابداعات مختارة

حصرى لأهلى ردل مسابقة العضو الذهبى لكل اعضاء المنتدى
قال☺◘↓☻●◄ بيقولك الزمالك ●◄☻↓◘☺راجع وقادم .. هتضحك هتضحك
اهدف مباراة مصر 1 - 1 نيوزيلاندا كرة قدم رجال لندن 2012
صور ساخرة بعد فوز الاهلي على الزمالك 1-0 فى القمة الافريقية .. هتضحك هتضحك D:


     
العودة   أهلي RDL ..:: أكبر منتدي لجماهير النادى الاهلى ::.. AhlyRDL.Net > °l||l° النادى الأهلى °l||l° > نجوم الأهلي
     
  رقم المشاركة : 1 (permalink)  
قديم 06-10-2007, 11:20 AM
كبير مشجعين
sozy غير متواجد حالياً





sozy على طريق التميز

افتراضي طاهر ابو زيــــــــد


طاهر أبو زيد ( مارادونا النيل )

أحد أبرز لاعبي الكرة المصرية علي مر تاريخها فهو لاعب أثبت نفسه وسط الكبار حتي أصبح أحدهم . لديه قدم يسارية لا توصف لعدو ولا لحبيب لأنها فتاكة بكل ما تحمله الكلمة من معني . هو اللاعب الذي سجل إسمه بحروف من ذهب في قلوب وعقول كل جماهير الكرة سواء التي عاصرته بفنه أو تلك التي لم يسعفها الحظ لتستمتع بمهاراته فعرفته بسمتعه الكبيرة . كما أنه أحد أبرز المحللين الرياضيين الموجودين علي الساحة حاليا لوزنه الأمور بميزان العقل والموضوعية . هو الكابتن طاهر أبو زيد سيد عامر , ولد في يوم 1 ابريل لعام 1962 في القاهرة وبالتحديد في شبرا ولكن عائلته أصلها من مركز البداري بأسيوط . والده هو مدرس اللغة الإنجليزية الأستاذ أبو زيد سيد عامر الذي أصبح مدير مدرسة فيما بعد وقد أطلق عليه هذا الأسم بسبب الإعلامي الكبير السيد طاهر أبو زيد صاحب الأعمال الإذاعية الناجحة .

وشأنه كشأن غيره من اللاعبين الكبار فقد بدأت حكايته مع الكرة في الشوارع المجاورة لبيته مع جيرانه وحين إلتحق بمدرسة عثمان بن عفان الإبتدائية بدأ الفتي الصغير ممارسة الكرة أكثر وأكثر . ولأنه عاشق للكرة فقد قرر وهو في سن العاشرة التوجه لنادي إسكو للخضوع لإختبارات النشء فأعجب الكاتبن عصمت قينون مدير قطاع الناشئين بالنادي بالصغير وطلب منه الإنضمام لناشئي النادي القريب من منزل الوافد الجديد وهو ما قابله بالموافقة والفرح الشديدين . وفي اليوم التالي كان من المقرر أن يعود نجمنا إلي النادي للتوقيع علي إستمارة الإلتحاق بالنادي ولكن والده إعترض بسبب صغر سنه وإمكانية تعارض لعب الكرة مع مستقبله بالمدرسة . وحين تأخر اللاعب الواعد علي قينون أوفد أحد الأفراد ليعرف سبب غيابه فعلم برفض الأب مزاولته للكرة وحين حاول إقناعه أصر علي موقفه .

وكأن القدر كان يخبيء للموهبة القادمة مفاجأة بعدم الإنضمام لإسكو حيث إكتشفه الكابتن شاكر عباده أحد كشافي الأهلي وهو في الوقت نفسه صديق لأسرة أبو زيد فقام بتقديمه للدكتور عمرو أبو المجد لتدريبه في الأهلي لتبدأ فترة أخري في حياة طاهر أبو زيد حيث يعد هذا اليو هو الحلقة الأولي في مسلسل النجاح والتميز والإبداع لأن تواجده في نادي جماهيري بالدرجة الأولي وبه ما به من إمكانيات بالتأكيد ساهم في إقتصاد الوقت والجهد للوصول لما يريد .

وبدأ الناشيء الجديد في إثبات موهبته يوما بعد يوم ففي مسابقات الناشئين تحت 14 و 15 سنة أحرز أبو زيد 138 هدفا حتي أن الكابتن فتحي نصير ضمه لمنتخب الناشئين تحت 18 سنة واللافت للنظر أنه لعب للفريق الأول بالأهلي دون خوض مرحلتي 19 , 20 سنة .

وفي عام 1981 قاد طاهر منتخب الناشئين في كأس العالم التي أقيمت باستراليا تحت قيادة المدير الفني الكابتن هاني مصطفي . ولم يكن كاهر مجرد لاعب عادي فقد كان كابتنا لهذا المنتخب وأضفي عليه لعبه مع الفريق الول بالأهلي ميزات خاصة وصفات متميزة وحصل علي هداف البطولة برصيد أربعة أهداف . كما حصد الحذاء الفضي في نفس البطولة .

في موسم 1981 / 1982 شارك طاهر أبو زيد مع الأهلي في إحراز لقب الدوري حيث أحرز هدفين طوال الموسم علما بأن هداف الفريق حينها شريف عبد المنعم كان قد أحرز 5 أهداف . وفي موسم 1984 / 1985 أحرز أبو زيد هدفا وحيدا ولكنه جاء في شباك الترسانة في الأسبوع العاشر للدوري وأبعده حينها عن المنافسة ليغرد الأهلي وحيدا في الصدارة برصيد 18 نقطة وبفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه . وفي موسم 1988 / 1989 أحرز أبو زيد هدفا في الدوري الذي فاز به الأهلي .


وفي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري لعب أبو زيد في لقاء العودة لأولي لقاءات الفريق بالبطولة أمام الأشغال الصومالي وإنتهي لقاء الذهاب 0/0 . وأضاع طاهر ركلة جزاء للأهلي لينتهي اللقاء 0/0 ويصعد الفريق بركلات الترجيح . وفي لقاء دور الثمانية أمام فريق جرين بافلوز الزامبي فاز الأهلي 3/1 بأقدام الخطيب وعلاء ميهوب وطاهر أبو زيد . وفي لقاء دور الأربعة خسر الأهلي في نيجريا في لقاء الذهاب أمام إينوجو رينجرز 1/0 في لقاء شهد طرد طاهر أبو زيد في الشوط الثاني . وعاد مارادونا النيل مرة أخر للمشاركة في النهائي أمام كوتوكو في لقاء الذهاب حيث لعب كبديل وفاز الأهلي 3/0 . كما لعب لقاء العودة في كوماسي في أحد أصعب لقاءات الأهلي علي مر تاريخه بعدما تعادل 1/1 وفاز باللقب الأفريقي الأول في تاريخه .

وفي الموسم التالي لعب الأهلي في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس ولعب اللقاء الأول أمام الحليب كلاس بطل المغرب وفاز عليه بالقاهرة 3/1 سجلها خالد جاد الله وطاهر أبو زيد ومحمد عامر وقرر الأهلي فوزه بالمغرب بهدفي طاهر أبو زيد وحمدي أبو راضي . وواجه الأهلي في الدور التالي فريقا مغاربيا أخر وهو شبيبة القبائل الجزائري حيث هزم في الجزائر 1/0 وفاز بالقاهرة 3/0 بهدفي مجدي عبد الغني وهدف طاهر أبو زيد . وواصل الفريق طريقه للنهائي بنجاح كبير حيث تخطي أسيك أبيدجان والمقاولون العرب وفاز علي كانون ياوندي بركلات الترجيح ليفوز بالكأس .

وفي موسم 1985 لعب الأهلي في البطولة الأفريقية لأبطال الكؤوس التي يحمل لقبها وتخطي الفريق المرسي التونسي وسيمبا التزاني وصعد لدور الثمانية حيث لعب أمام دراجونز بطل بنين وتعادل معه 1/1 علي أرضه وأحرز أبو زيد هدف الفريق وفي لقاء العودة فاز الأهلي 4/0 بهاتريك للخطيب وهدف لأبو زيد . وفي نهائي البطولة أمام ليفنتس فاز الأهلي بالقاهرة 2/0 بهدفي عبد الغني وزكريا ناصف وفي العودة بنيجريا خسر 1/0 ليفوز بالكأس الثالثة علي التوالي علي المستوي الأفريقي .

وفي الموسم التالي لعب الأهلي في بطولته المفضلة للأندية الأفريقية لأبطال الكؤوس وشق الفريق طريقه للنهائي بالفوز علي كل من إكسبريس الأوغندي وهايلاندرز السوازيلاندي وديناموز الزامبي والإسماعيلي قبل أن يلعب أمام سوجارا الجابوني في النهائي وفاز الأهلي في الذهاب 3/0 بهدفي طاهر أبو زيد وهدف مجدي عبد الغني وفي لقاء العودة خسر الأهلي 2/0 وفاز باللقب . وإحتفظ بالكأس للأبد .

وفي موسم 1987 رجع الأهلي لحلبة بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري وتخطي الأهلي الفهود بطل رواندا وليوباردز الكيني وأفريكا سبورت في دور الثمانية 4/2 بركلات الترجيح أحرز منها أبو زيد ركلة وفي دور الأربعة تخطي الأهلي كوتوكو الرهيب 2/1 في مجموع المبارتين . وفي النهائي لعب الأهلي أمام هلال السودان وفاز 2/0 وتوج باللقب الثاني له في بطولة أبطال الدوري واللقب الخامس له أفريقيا بصفة عامة .

وشهدت حياة طاهر أبو زيد عديد المشاكل مع المنتخب بداية من بطولة الأمم الأفريقية 1988 بالمغرب حيث طلب من مايكل سميث و أحمد رفعت وضع برنامج بدني له لا يعيد الإصابة له فرفض الجهاز وإعتذر طاهر عن السفر بدءا من لقاء بلغاريا حين قام محمد رمضان وجمال عبد الحميد وطاهر أبو زيد وشوقي غريب باللعب الفردي وأصروا علي إثبات الذات فإعتذر طاهر عن الإستمرار فغاب طاهر عن البطولة رغم أنه تراجع وقرر العودة ولكن في الوقت الضائع . وأبدي أبو زيد شديد ندمه علي هذه الخطوة التي كان قد بررها بأن العصبية والفردية قد تملكت من الفريق وخرج المنتخب من الدور الأول .

وبعد إنتهاء البطولة إستلم الكابتن محمود الجوهري مقاليد الحكم في المنتخب وأعاد أبو زيد مرة أخري بعد الغياب الأخير , وشعر اللاعب بأنه مظلوم ماديا مما إنعكس علي أدائه فقدم إعتذار للحوهري عن الإستمرار وهو الأمر الذي أغضب الجوهري وأخرج اللاعب من حساباته تماما إلا أن تدخل الكتور عبد الأحد جمال الدين رئيس المجلس الأعلي للشباب والرياضة وقتها وفرض أبو زيد علي الجوهري في المونديال الإيطالي ولكن الجوهري لم يشرك اللاعب إلا في 23 دقيقة فقط في لقاء ايرلندا الأخيرة , وبعد العودة من إيطاليا إستمر الصراع بين الإثنين عن طريق التصريحات النارية المتبادلة فرفع طاهر قضية علي الجوهري قبل أن تهدأ الأوضاع بينهما .

وفي موسم 1991 شغل الخطيب منصب مدير الكرة مع المدرب شوقي عبد الشافي وبدأ بعض شياطين الإنس في إشعال الخلافات بين الإثنين فأبعده الخطيب عن الفريق وهاجمت الجماهير الخطيب لهذا القرار فإستقال . وفي منتصف هذا العام إحترف طاهر في عمان عن طريق العرض الذي أتاه من فريق صحار فقضي 7 أشهر هناك . وفي الأهلي غادر مايكل إيفرت الأهلي بعد سوء النتائج وتولي أنور سلامة تدريب الفريق قبل أن تسقط الجمعية العمومية مجلس الكابتن الوحش وحل المايسترو رئيسا للأهلي وعاد أبو زيد للأهلي ولكن لم يتمكن من اللعب مرة أخري .

لم ييأس طاهر وواصل العمل بكل جدية حتي جاءه عقد من نادي القناة الذي يقوده الكابتن فؤاد شعبان وما أغري طاهر بالقبول هو أن المنتخب كان قريبا من الصعود لكأس العالم ولكن ما إن خرج الفريق من التصفيات حتي رفض طاهر العرض . وبدأ يتجه للعمل الدعائي في مؤسسة أخبار اليوم .
طاهر الإنسان .

لطاهر ثلاثة أخوة هم الرائد حسام الذي توفي في سن مبكرة , والدكتور خالد وهو طبيب بيطري فضل العمل الخاص والمهندس معتز . وعاش طفولة منضبطة لأبعد مدي فأبوه رجل تربية وتعليم وهو ما إنعكس علي شخصية طاهر في حياته الكروية بل وفي حياته بعد الكرة حيث إستطاع أن يتعامل بحكمة مع المعجبات بطريقة معتدلة . وفي مشواره الدراسي عاني طاهر في الثانوية العامة من عدم توفيقه في مادة اللغة العربية ومع ذلك حصل علي 64.5 % ونجح طاهر بعد ذلك وحصل علي بكارليوس المعهد العالي للدراسات التعاونية . وكان طاهر يري أن الكرة ما هي إلا هواية ولذلك فقد كانت له مشاريعه الخاصة بعيدا عن الكرة فعمل في التجارة وأسس مكتب ماركوزيد للدعاية قبل أن يتحول لمجال الإستيراد والتصدير .

وعن حياته الأسرية فقد تزوج النجم الكبير وهو في سن الخامسة والعشرين من السيدة حنان بيومي سيد مسعود إبنة رجل الأعمال المعروف صاحب معارض قاصد كريم بيومي للموبيليا وكانت العروس في السنة الثانية بقسم اللغة الفرنسية في كلية الأداب . وللزوجين إبن وبنت هما محمد ومريم



مقتطفات

* لأنه كان عاشقا للعب الكرة فقد تعرض للعديد من لحظات التأنيب لضياع كتبه بإستمرار في الشارع .

* حين ذهب لنادي إسكو أول مرة كان علي وشك التوقيع علي الإستمارة ولكن قينون لم يجد القلم فطلب منه الحضور في اليوم التالي ولكن شيئا قد طرأ وحول مسار اللاعب للأهلي كما سبق الإشارة إليه .

* تعرض طاهر لعديد المواقف التي كان يطارد فيها عبر المعجبات في التليفون وفي النادي ولكنه تعامل مع هذه المواقف بحكمة .

* تقديره العام في الكلية هو مقبول .

* كان مقررا عدم الزواج إلا بعد إعتزال الكرة ولكن ما إن قابل نصفه الأخر حتي تغير كل شيء .


الألقاب والإنجازات .

* الدوري المصري سبع مرات مع الأهلي .

* كأس مصر ست مرات مع الأهلي .

* كأس أفريقيا للأندية أبطال الدوري مرتان .

* كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس ثلاث مرات .

* كأس الأفرو أسيوي مرة واحدة .

* كأس الأمم الأفريقية مع المنتخب عام 1986 .

* هداف كأس العالم للناشئين عام 1981 بأربعة أهداف .

* أفضل لاعب عربي عام 1987 في إستفتاء جريدة الوطن الكويتية .

* شارك مع المنتخب في أربعة بطولات دولية مختلفة ( كأس العالم للناشئين 1981 , الدورة الأولمبية بلوس أنجلوس عام 1984 , كأس الأمم الأفريقية 1986 , كأس العالم للكرة الخامسية عام 1997 . )

* حصل علي لقب أفضل لاعب في مصر .

منقووووووول



التسجيل السريع - اذا اعجبك المنتدى ومواضيعه نرجو منك التسجيل كعضو فتسجيلك شرف لنا
الاسم المستخدم :
كلمة المرور :
اعادة كتابة كلمة المرور :
البريد الإلكتروني :
اعادة كتابة البريد الإلكتروني :
نعم ، قمت بالإطلاع على شروط أهلي RDL ..:: أكبر منتدي لجماهير النادى الاهلى ::.. AhlyRDL.Net وموافق عليها .


رد مع اقتباس
إعلانـات تــجـــاريـــة
  رقم المشاركة : 2 (permalink)  
قديم 06-10-2007, 01:27 PM
الصورة الرمزية EmadMody
مراقب عام

EmadMody غير متواجد حالياً








EmadMody على طريق التميز

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى EmadMody إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى EmadMody
افتراضي


الله عليكي وعلى اختيارك لماردونا طاهر ابو زيد

شكرا ليكي قوي




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ابو, زيــــــــد, طاهر

مواضيع ذات صله نجوم الأهلي


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


منتدى الجمهور الأهلاوي | مباريات الأهلي | نجوم الأهلي | مالتيميديا الأهلي


الساعة الآن 06:09 AM.

أهلي RDL ..:: أكبر منتدي لجماهير النادى الأهلي ::.. AhlyRDL.Net

Powered by vBulletin® , Copyright ©2000-2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0
كل مايتم كتابته فى المنتدى لايعبر بالضرورة عن وجهة نظر ادارته وانما عن وجهة نظر كاتبه ولاتتحمل ادارة المنتدى ادنى مسئولية

a.d - i.s.s.w

Preview on Feedage: %D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A-rdl-%D8%A3%D9%83%D8%A8%D8%B1-%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A-%D9%84%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%87%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%A7%D8%AF%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%87%D9%84%D9%89-ahlyrdlnet Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Privacy Policy

أجعل الموقع صفحتك الرئيسية

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005 1006 1007 1008 1009 1010 1011 1012 1013 1014 1015 1016 1017 1018 1019 1020 1021 1022 1023 1024 1025 1026 1027 1028 1029 1030 1031 1032 1033 1034 1035 1036 1037 1038 1039 1040 1041 1042 1043 1044 1045 1046 1047 1048 1049 1050 1051 1052 1053 1054 1055 1056 1057 1058 1059 1060 1061 1062 1063 1064 1065 1066 1067 1068 1069 1070